القائمة الرئيسية

الصفحات

مبابي وديمبيلي يقودان هجوم باريس سان جيرمان أمام مرسيليا في الدوري الفرنسي



أعلن لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، التشكيل الرسمي للفريق، مساء اليوم الأحد، على ملعب بارك دي برينس، في مواجهة نظيره أولمبيك مرسيليا، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الفرنسي لموسم 2023-2024 .
تشكيل باريس سان جيرمان


حراسة المرمى: - دوناروما

الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، سكرينيار، لوكاس هيرنانديز

الوسط: زائير إيمري، أوغارتي، باركولا

الهجوم: ديمبيلي، مبابي، كولو مواني




ويحتل باريس سان جيرمان المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط، فيما يحتل مرسيليا المركز الرابع برصيد 9 نقاط .

وسيحاول باريس سان جيرمان بقيادة الإسباني لويس إنريكي الفوز على مرسيليا لتعويض خسارته بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام نيس في الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، كما يحرص مرسيليا على تحقيق الفوز خاصة وأن تولوز في الدوري الفرنسي. الجولة الماضية - تعادل بدون أهداف أمام |

ويخوض باريس سان جيرمان مباراة الليلة بمعنويات عالية، محققا فوزا كبيرا على نظيره الألماني بوروسيا دورتموند بنتيجة نظيفة، حيث التقى الفريقان “على ملعب بارك دي برينس” مساء الثلاثاء الماضي، خلال لقاء “اللقاء” في العاصمة الفرنسية. في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا 2023-2024 .


فاز باريس سان جيرمان على دورتموند بهدفي كيليان مبابي وأشرف حكيمي، ليتقدم على ميلان الإيطالي ونيوكاسل الإنجليزي، حيث تعادل الفريقان سلبيا، فيما بقي بطل ألمانيا في المركز الأخير بدون أهداف.

تعليقات

التنقل السريع